دنيا الوطن -وزير المستقبل بدولة الإمارات: مصر صاحبة أقدم تجربة إدارية في العالم
           HyperLink   HyperLink    HyperLink      .  19 يونيو, 2019     
 
دنياالوطن
المشرف العام
محمد منشاوي
رئيس التحرير
احمد مهران
رئيس مجلس الادارة  
رانيا صليب
  دنيا الوطن الفريق أول محمد زكى يعود إلى القاهرة بعد زيارته لفرنسا دنياالوطن دنيا الوطن الرئيس السيسي يصل إلى بوخارست في بداية زيارته الرسمية لرومانيا دنياالوطن دنيا الوطن الخارجية تستنكر تصريحات المتحدث باسم المفوضية السامية لحقوق الانسان حول وفاة محمد مرسي دنياالوطن دنيا الوطن الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف يتلقى اتصالًا هاتفيًا من اللاعب محمد صلاح دنياالوطن دنيا الوطن اجتماع الدورة 48 للجنة التنسيق العليا للعمل العربي المشترك دنياالوطن دنيا الوطن دنياالوطن دنيا الوطن دنياالوطن  
  Skip Navigation Links  
 




   2019-05-23        عالم
  وزير المستقبل بدولة الإمارات: مصر صاحبة أقدم تجربة إدارية في العالم
  ..
 
   
 
 
 
 

أكد محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلسالوزراء والمستقبل في دولة الإمارات، رئيس مجلس أمناء جائزة التميز الحكومي العربي،إن مصر صاحبة أقدم تجربة إدارية في العالم، مشيرا إلى أن المنطقة العربية شهدت حضاراتعظيمة عندما كان لديها إدارات جيدة.

وقال القرقاوي - في كلمة خلال حفل إطلاق جائزةالتميز الحكومي العربي التي أطلقتها دولة الإمارات بالتعاون مع المنظمة العربية للتنميةالإدارية بمقر الجامعة العربية - إن هذه الجائزة تهدف إلى تحفيز الإبداع والتطوير فيالإدارة الحكومية العربية.

وأشار إلى أن هذه الجائزة تأتي كنموذج جديد للشراكةبين حكومة دولة الإمارات والمنظمة العربية للتنمية الإدارية المنبثقة عن جامعة الدولالعربية.

وقال إن "الهدف من هذه المبادرة والجائزةالتي يرعاها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراءحاكم دبي، البدء بحراك جديد في التطوير الإداري في العالم العربي".





أ ش أ

 


 
 
Skip Navigation Links Skip Navigation Links                                                                       Skip Navigation Links



دنيا الوطن صحيفة ورقية واليكترونية - مصرية - مستقلة - سياسية واجتماعية واقتصادية وثقافية


     
     

دنيا الوطن