دنيا الوطن -بدعوة من نادي الشارقة للصحافة.. وزير الرياضة يحاضر في ندوة بعنوان " الرياضة وثقافة التعامل مع الخصم"
           HyperLink   HyperLink    HyperLink      .  19 يونيو, 2019     
 
دنياالوطن
المشرف العام
محمد منشاوي
رئيس التحرير
احمد مهران
رئيس مجلس الادارة  
رانيا صليب
  دنيا الوطن الفريق أول محمد زكى يعود إلى القاهرة بعد زيارته لفرنسا دنياالوطن دنيا الوطن الرئيس السيسي يصل إلى بوخارست في بداية زيارته الرسمية لرومانيا دنياالوطن دنيا الوطن الخارجية تستنكر تصريحات المتحدث باسم المفوضية السامية لحقوق الانسان حول وفاة محمد مرسي دنياالوطن دنيا الوطن الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف يتلقى اتصالًا هاتفيًا من اللاعب محمد صلاح دنياالوطن دنيا الوطن اجتماع الدورة 48 للجنة التنسيق العليا للعمل العربي المشترك دنياالوطن دنيا الوطن دنياالوطن دنيا الوطن دنياالوطن  
  Skip Navigation Links  
 




   2019-05-23        حوارات و تقارير
  بدعوة من نادي الشارقة للصحافة.. وزير الرياضة يحاضر في ندوة بعنوان " الرياضة وثقافة التعامل مع الخصم"
  ..
 
   
 
 
 
 

بدعوة من نادي الشارقة للصحافة التابع للمكتبالإعلامي لحكومة الشارقة، شارك الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، في الندوةالتثقيفية والتي جاءت بعنوان الرياضة وثقافة التعامل مع الخصم، وذلك بحضور سلطان بنأحمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة للإعلام.

وقد أعرب صبحي عن سعادته بتواجده وسط كوكبة كبيرةمن ذوي الخبرات في المجال الإعلامي والرياضي، موجها الشكر لسعادة الشيخ سلطان بن أحمدالقاسمي رئيس مجلس الشارقة للإعلام على دعوته الكريمة للجلسة الرمضانية، والتي تضمنتندوة عبرت عن بعض الاتجاهات الحديثة في ثقافة التعامل مع الخصم، ودور الرياضة في تحقيقذلك، من خلال تنمية الوعي الثقافي الرياضي والخاصة بالتعامل مع المنافس وتبني ثقافةالفوز والهزيمة.

وأكد وزير الشباب والرياضة، أن الرياضة تلعبدورا كبيرا في المشاركة المجتمعية، من خلال التحلي بالروح والأخلاق الرياضية والتييجب أن يتحلى بها الرياضيين في مختلف الالعاب، والتي تنعكس تلك الثقافة على الجماهيرالمحبة والمشجعه للرياضة.

وفي نفس السياق وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشبابوالرياضة الشكر لسعادة الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، على حفاوةالاستقبال، مؤكدا على عمق العلاقات التاريخية بين الشعبين المصري والاماراتي.

وقد تناول اللقاء مناقشة بعض الموضوعات الهامةالمتعلقة بمجال الشباب والرياضة، والطفرة الكبيرة للحركة الشبابية والرياضية التي تشهدهافي ظل وجود قيادة سياسية لديها إيمان قوي بأن الرياضة هي أحد مقومات الدولة الشاملة،وتمثل أمن قومي، كما تلعب دورا في كبير في دعم الاقتصاد الوطني.

شارك في الندوة محمد جمعه بن هندي نائب رئيسمجلس إدارة نادي الشارقة الثقافي الرياضي، سامي الجابر لاعب كرة القدم ونجم المنتخبالسعودي السابق، وأدار الجلسة الإعلامي أسامة الأميري.

يذكر أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،قد وصل الي دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في الجلسة الرمضانية والتي ينظمهانادي الشارقة للصحافة، حيث كان في استقباله في مطار الشارقة، سعادة وائل فتحى القنصلالعام بالإنابة فى دبى والامارات الشمالية، طارق سعيد علاي مدير المكتب الإعلامي لحكومةالشارقة.

 


 
 
Skip Navigation Links Skip Navigation Links                                                                       Skip Navigation Links



دنيا الوطن صحيفة ورقية واليكترونية - مصرية - مستقلة - سياسية واجتماعية واقتصادية وثقافية


     
     

دنيا الوطن