دنيا الوطن -مواجهة متكافئة بين كرواتيا والدنمارك في دور الـ16 لكأس العالم.. الليلة
           HyperLink   HyperLink    HyperLink      .  19 يونيو, 2019     
 
دنياالوطن
المشرف العام
محمد منشاوي
رئيس التحرير
احمد مهران
رئيس مجلس الادارة  
رانيا صليب
  دنيا الوطن الفريق أول محمد زكى يعود إلى القاهرة بعد زيارته لفرنسا دنياالوطن دنيا الوطن الرئيس السيسي يصل إلى بوخارست في بداية زيارته الرسمية لرومانيا دنياالوطن دنيا الوطن الخارجية تستنكر تصريحات المتحدث باسم المفوضية السامية لحقوق الانسان حول وفاة محمد مرسي دنياالوطن دنيا الوطن الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف يتلقى اتصالًا هاتفيًا من اللاعب محمد صلاح دنياالوطن دنيا الوطن اجتماع الدورة 48 للجنة التنسيق العليا للعمل العربي المشترك دنياالوطن دنيا الوطن دنياالوطن دنيا الوطن دنياالوطن  
  Skip Navigation Links  
 




   2018-07-01        رياضة
  مواجهة متكافئة بين كرواتيا والدنمارك في دور الـ16 لكأس العالم.. الليلة
  ..
 
   
 
 
 
 

يشهد ملعب نيجني نوفغورود، في الثامنة من مساء اليوم الأحد، مواجهة متكافئة بين منتخبي كرواتيا والدنمارك، ضمن لقاءات دور الـ16 لكأس العالم.

وتأتي مشاركة المنتخب الكرواتي في تلك المرحلة بعدما حقق العلامة الكاملة وتصدر المجموعة الرابعة في الدور الأول بالفوز على نيجيريا في الجولة الأولى بهدفين نظيفين، ثم تفوق على الأرجنتين بثلاثية نظيفة، قبل أن يختم مشوار تلك المرحلة بفوز ثالث على أيسلندا بنتيجة 2 / 1.

بينما وصل الدنمارك لدور الـ16 بعد احتلاله وصافة المجموعة الثالثة بخمس نقاط، حصدها من فوز على بيرو بهدف نظيف، وتعادلين مع أستراليا بهدف لكل فريق، وبدون أهداف مع فرنسا التي تصدرت المجموعة.

ويأمل المنتخب الكرواتي في مواصلة عروضه الرائعة في المونديال الروسي والتي دفعت المحللين لترشيحه للوصول إلى أبعد نقطة في تلك النسخة، وذلك تحت قيادة المدرب الوطني زلاتكو داليتش، بفضل مجموعة العناصر المتميزة داخل الفريق، وخاصة ثنائي الوسط لوكا مودريتش وإيفان راكيتيش، وكذلك ماتيو كوفاسيتش، فضلا عن المهاجمين ماريو مانوزكيتش وأندري كراماريتش.

ويسعى المدير الفني لمنتخب الدنمارك أجي هاريدي لإيقاف عناصر الخطورة في منتخب كرواتيا، ومحاولة اقتناص هدف يدفعه نحو دور الثمانية، اعتمادا على بعض العناصر المميزة في تشكيلته أمثال: كريستيان أريكسين، وونيكولاي يورجنسين، وتوماس ديلاني ومارتن براثويت، فضلا عن الحارس المميز كاسبر شمايكل.

 

 


 
 
Skip Navigation Links Skip Navigation Links                                                                       Skip Navigation Links



دنيا الوطن صحيفة ورقية واليكترونية - مصرية - مستقلة - سياسية واجتماعية واقتصادية وثقافية


     
     

دنيا الوطن