دنيا الوطن -إفتتاح عدد من المنشآت الشبابية والرياضية أبريل المقبل بعد تطويرها
           HyperLink   HyperLink    HyperLink      .  23 مايو, 2019     
 
دنياالوطن
المشرف العام
محمد منشاوي
رئيس التحرير
احمد مهران
رئيس مجلس الادارة  
رانيا صليب
  دنيا الوطن بدعوة من نادي الشارقة للصحافة.. وزير الرياضة يحاضر في ندوة بعنوان " الرياضة وثقافة التعامل مع الخصم" دنياالوطن دنيا الوطن السيسي يوجه بمواصلة تطوير قطاع السياحة من خلال تعزيز الإصلاحات الهيكلية دنياالوطن دنيا الوطن الرئيس السيسي يشدد على الأولوية المتقدمة التي يحظى بها قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في خطط واستراتيجيات الدولة دنياالوطن دنيا الوطن وزير المستقبل بدولة الإمارات: مصر صاحبة أقدم تجربة إدارية في العالم دنياالوطن دنيا الوطن دنياالوطن  
  Skip Navigation Links  
 




   2019-03-14        حوارات و تقارير
  إفتتاح عدد من المنشآت الشبابية والرياضية أبريل المقبل بعد تطويرها
  ..
 
   
 
 
 
 

في إطار خطة وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز الشباب، أعلن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن افتتاح عدد من مراكز الشباب بمختلف محافظات الجمهورية، أبريل المقبل.

وقد أكد وزير الشباب والرياضة، بأن أعمال التطوير والتجديد قائمة بشكل مستمر، لعدد من المنشآت الشبابية والرياضية على مستوى الجمهورية، مشيرًا الي أن هناك عدد من مراكز الشباب بمحافظة الجيزة وهم، "مركز شباب المنيرة، محطة ابو غالب، الوادي، السعودية، كفر طاحون، الصف، المنوات، وردان، العمرانية، ونادي العجوزة، والدقي" ومن المقرر أن يتم افتتاحهم خلال شهر أبريل المقبل بعد الانتهاء من أعمال التطوير الجارية حاليا بتلك المراكز.

وأضاف د. أشرف صبحي، بأن من ضمن أهداف استراتيجية وزارة الشباب والرياضة، هو تطوير البنية التحتية الإنشائية الشبابية والرياضية، وتحويل مراكز الشباب لمراكز خدمة المجتمع.

 


 
 
Skip Navigation Links Skip Navigation Links                                                                       Skip Navigation Links



دنيا الوطن صحيفة ورقية واليكترونية - مصرية - مستقلة - سياسية واجتماعية واقتصادية وثقافية


     
     

دنيا الوطن