دنيا الوطن -عضو بجمعية رجال الأعمال: يحب استغلال قانون التصالح في مخالفات البناء لسداد ديون مصر
           HyperLink   HyperLink    HyperLink      .  23 مايو, 2019     
 
دنياالوطن
المشرف العام
محمد منشاوي
رئيس التحرير
احمد مهران
رئيس مجلس الادارة  
رانيا صليب
  دنيا الوطن بدعوة من نادي الشارقة للصحافة.. وزير الرياضة يحاضر في ندوة بعنوان " الرياضة وثقافة التعامل مع الخصم" دنياالوطن دنيا الوطن السيسي يوجه بمواصلة تطوير قطاع السياحة من خلال تعزيز الإصلاحات الهيكلية دنياالوطن دنيا الوطن الرئيس السيسي يشدد على الأولوية المتقدمة التي يحظى بها قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في خطط واستراتيجيات الدولة دنياالوطن دنيا الوطن وزير المستقبل بدولة الإمارات: مصر صاحبة أقدم تجربة إدارية في العالم دنياالوطن دنيا الوطن دنياالوطن  
  Skip Navigation Links  
 




   2019-03-14        اقتصاد
  عضو بجمعية رجال الأعمال: يحب استغلال قانون التصالح في مخالفات البناء لسداد ديون مصر
  ..
 
   
 
 
 
 

اقترح المهندس سهل الدمراوي عضو جمعية رجال الأعمال، بأن توجه الدولة ايرادات التصالح علي مخالفات البناء لتسديد جزء كبير من ديون مصر.

واشار الدمراوي، الى انه في حالة ان تقوم الدولة بإعلان ذلك سيلقي ترحيبا واقبالا كبيرا من الجماهير بحافز ان يقوم بتوفيق اوضاعه والمساهمة في تسديد ديون بلاده .

واوضح الدمراوي، ان اكثر من نصف الدخل العام للدولة يذهب لخدمة هذا الدين، والذي يمثل شبحا مدمرا للاقتصاد المصري عاما بعد اخر.

وأشار الدمراوي، الى ان عدد الوحدات المخالفة تفوق عشرين مليون وحدة والمبالغ المتوقع تحصيلها حالة اقبال الجماهير وتعاونهم مع الدولة تكفي لسد نسبه كبيرة من عجز الموازنة حالة توجيهها لبند الدين العام وفوائده .

وطالب الدمراوي، الجهات المعنية بتحصيل المخالفات واللجان التابعة لها بتيسير الاجراءات وتقسيط المخالفات علي أربع سنوات على الاقل.

 


 
 
Skip Navigation Links Skip Navigation Links                                                                       Skip Navigation Links



دنيا الوطن صحيفة ورقية واليكترونية - مصرية - مستقلة - سياسية واجتماعية واقتصادية وثقافية


     
     

دنيا الوطن