دنيا الوطن -إحباط محاولة تهريب أقمشة محظور استيرادها إلى داخل البلاد عبر ميناء السخنة
           HyperLink   HyperLink    HyperLink      .  23 مايو, 2019     
 
دنياالوطن
المشرف العام
محمد منشاوي
رئيس التحرير
احمد مهران
رئيس مجلس الادارة  
رانيا صليب
  دنيا الوطن بدعوة من نادي الشارقة للصحافة.. وزير الرياضة يحاضر في ندوة بعنوان " الرياضة وثقافة التعامل مع الخصم" دنياالوطن دنيا الوطن السيسي يوجه بمواصلة تطوير قطاع السياحة من خلال تعزيز الإصلاحات الهيكلية دنياالوطن دنيا الوطن الرئيس السيسي يشدد على الأولوية المتقدمة التي يحظى بها قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في خطط واستراتيجيات الدولة دنياالوطن دنيا الوطن وزير المستقبل بدولة الإمارات: مصر صاحبة أقدم تجربة إدارية في العالم دنياالوطن دنيا الوطن دنياالوطن  
  Skip Navigation Links  
 




   2019-05-06        حوادث
  إحباط محاولة تهريب أقمشة محظور استيرادها إلى داخل البلاد عبر ميناء السخنة
  ..
 
   
 
 
 
 

فى إطار جهود الأجهزة الأمنية المستمرة لمكافحة الجرائم بشتى صورها ولاسيما جرائم التهريب من خلال إحكام السيطرة على كافة المنافذ.

 فقد تمكنت إدارة شرطة موانئ السويس من ضبط ( عدد 118 رول أقمشة مموهه وزنت 2478 كيلو جرام غير وارده بالمستندات ومحظور إستيرادها )، داخل حاوية مشمولها ( رولات أقمشة ) قادمة من إحدى الدول الأجنبية لميناء السخنة لصالح إحدى شركات الصناعات النسيجية الكائن مقرها بمدينة العاشر من رمضان بالشرقية.

بسؤال المستخلص الجمركى للرسالة والمفوض من قبل صاحب الشأن أقر بصحة واقعة الضبط ، ونفى علمه بما تحويه الرسالة من أصناف ممنوعة.

 


 
 
Skip Navigation Links Skip Navigation Links                                                                       Skip Navigation Links



دنيا الوطن صحيفة ورقية واليكترونية - مصرية - مستقلة - سياسية واجتماعية واقتصادية وثقافية


     
     

دنيا الوطن