دنيا الوطن -رئيس الوزراء يتابع موقف توريدات القمح المحلي وتوفير الاعتمادات المالية المطلوبة
           HyperLink   HyperLink    HyperLink      .  23 مايو, 2019     
 
دنياالوطن
المشرف العام
محمد منشاوي
رئيس التحرير
احمد مهران
رئيس مجلس الادارة  
رانيا صليب
  دنيا الوطن بدعوة من نادي الشارقة للصحافة.. وزير الرياضة يحاضر في ندوة بعنوان " الرياضة وثقافة التعامل مع الخصم" دنياالوطن دنيا الوطن السيسي يوجه بمواصلة تطوير قطاع السياحة من خلال تعزيز الإصلاحات الهيكلية دنياالوطن دنيا الوطن الرئيس السيسي يشدد على الأولوية المتقدمة التي يحظى بها قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في خطط واستراتيجيات الدولة دنياالوطن دنيا الوطن وزير المستقبل بدولة الإمارات: مصر صاحبة أقدم تجربة إدارية في العالم دنياالوطن دنيا الوطن دنياالوطن  
  Skip Navigation Links  
 




   2019-05-13        مصر
  رئيس الوزراء يتابع موقف توريدات القمح المحلي وتوفير الاعتمادات المالية المطلوبة
  ..
 
   
 
 
 
 

تابع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء،موقف توريدات القمح المحلي، وتوفير الاعتمادات المالية المطلوبة لشراء القمح المٌنتجمحلياً، أو الذي يتم استيراده، وذلك في اجتماع عقده مع الدكتور علي مصيلحي، وزير التموينوالتجارة الداخلية، والدكتور محمد معيط، وزير المالية.

وصرّح المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمي باسمرئاسة مجلس الوزراء، بأنه تم التأكيد خلال الاجتماع من وزير المالية على توفير جميعالمبالغ المالية اللازمة لمستحقات المزارعين فور توريدهم محصول القمح، سواء من هيئةالسلع التموينية، أو البنك الزراعي المصري، وفي الوقت نفسه لا تأخير في توفير الاعتماداتالمالية لاستيراد الكميات المطلوبة من القمح.

وأوضح سعد، أن وزير التموين عرض خلال الاجتماعخطة التوريد، وموقف الصوامع والبناكر والشون المطورة، وكذلك نقاط التجميع، مشيرا إلىأنه جارٍ العمل أثناء شهر رمضان المعظم على فترتين لاستلام المحصول من المزارعين ،الأولى من 8 صباحاً حتى 4 مساءً، والثانية عقب الإفطار من 8 مساءً وحتى 11 مساءً، موضحاأنه تم حتى أمس استلام مليون و620 ألف طن، ومن المتوقع استلام نحو 3.6 مليون طن خلالهذا الموسم.

وخلال الاجتماع أكد رئيس الوزراء على سرعة صرفمستحقات المزارعين، فور توريدهم المحصول، وتوفير الاعتمادات المالية المطلوبة على مدارموسم توريد القمح.

 


 
 
Skip Navigation Links Skip Navigation Links                                                                       Skip Navigation Links



دنيا الوطن صحيفة ورقية واليكترونية - مصرية - مستقلة - سياسية واجتماعية واقتصادية وثقافية


     
     

دنيا الوطن