دنيا الوطن -محافظ قنا : انتظام أعمال توريد محصول القمح بصوامع وشون المحافظة
           HyperLink   HyperLink    HyperLink      .  23 مايو, 2019     
 
دنياالوطن
المشرف العام
محمد منشاوي
رئيس التحرير
احمد مهران
رئيس مجلس الادارة  
رانيا صليب
  دنيا الوطن بدعوة من نادي الشارقة للصحافة.. وزير الرياضة يحاضر في ندوة بعنوان " الرياضة وثقافة التعامل مع الخصم" دنياالوطن دنيا الوطن السيسي يوجه بمواصلة تطوير قطاع السياحة من خلال تعزيز الإصلاحات الهيكلية دنياالوطن دنيا الوطن الرئيس السيسي يشدد على الأولوية المتقدمة التي يحظى بها قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في خطط واستراتيجيات الدولة دنياالوطن دنيا الوطن وزير المستقبل بدولة الإمارات: مصر صاحبة أقدم تجربة إدارية في العالم دنياالوطن دنيا الوطن دنياالوطن  
  Skip Navigation Links  
 




   2019-05-13        محافظات
  محافظ قنا : انتظام أعمال توريد محصول القمح بصوامع وشون المحافظة
  ..
 
   
 
 
 
 

أكد السيد عبدالحميد الهجان محافظ قنا، علي انتظام أعمال توريد محصول القمح بكافة صوامع وشون المحافظة، مشيرًا الى متابعته الدورية لأعمال توريد القمح بكافة مراكز وقري المحافظة .

وأشار المحافظ إلى توريد 68 ألفًا و510 طنًا من القمح منذ بداية موسم التوريد وحتي يوم السبت الموافق 11/5/2019 ،لافتا الي أنه من المتوقع توريد حوالي 190 ألف طن من الاقماح التي يتم حصادها من المساحة المنزرعة بمحصول القمح داخل زمام المحافظة والتي بلغت 108 ألف فدانًا.

ووجه "محافظ قنا" مسئولي مديريتي الزراعة والتموين بتقديم كافة التسهيلات للمزارعين خلال أعمال توريد القمح ورصد اي معوقات وازالتها علي الفور.

 


 
 
Skip Navigation Links Skip Navigation Links                                                                       Skip Navigation Links



دنيا الوطن صحيفة ورقية واليكترونية - مصرية - مستقلة - سياسية واجتماعية واقتصادية وثقافية


     
     

دنيا الوطن