دنيا الوطن -كوزمسيرج تطرح تقنية جديدة وغير جراحية لعلاجات نحت الجسم
           HyperLink   HyperLink    HyperLink      .  20 أغسطس, 2019     
 
دنياالوطن
المشرف العام
محمد منشاوي
رئيس التحرير
احمد مهران
رئيس مجلس الادارة  
رانيا صليب
  دنيا الوطن شكري ونظيره الأمريكي يؤكدان استمرار التنسيق الوثيق بين البلدين في مجال محاربة الإرهاب دنياالوطن دنيا الوطن تصريحات الرئيس السيسي حول اهتمام الدولة ببناء الإنسان تتصدر الصحف الكويتية دنياالوطن دنيا الوطن 45 سفينة عبرت المجري الملاحي لقناة السويس دنياالوطن دنيا الوطن رئيس كوريا الجنوبية يدعو الشمال وأمريكا لاغتنام فرصة الحوار لتحقيق السلام ونزع السلاح النووي دنياالوطن دنيا الوطن وزير المالية: اتفاقيات تعاون حول «المساعدات الجمركية المتبادلة» مع أمريكا وأوروبا وبيلاروسيا دنياالوطن دنيا الوطن في رسالته الموجهة لقمة التيكاد : الرئيس السيسي يؤكد أن القمة "منصة هامة " لدعم أفريقيا وتطلعاتها التنموية دنياالوطن دنيا الوطن دنياالوطن  
  Skip Navigation Links  
 




   2019-05-13        حوارات و تقارير
  كوزمسيرج تطرح تقنية جديدة وغير جراحية لعلاجات نحت الجسم
  ..
 
   
 
 
 
 

يعاني بعض الأشخاص من ظهور الدهون غير المرغوب فيها في بعض مناطق الجسم رغم خضوعهم إلى برامج الحمية الصارمة وممارستهم للتمارين الرياضية بانتظام.

وتُعتبر "سكالب شور" تقنية آمنة وغير جراحية لتشكيل الجسم ونحته، وقد أثبتت نجاحها في استهداف الخلايا الدهنية المستعصية وعدم ترك أي آثار جانبية.

وتستخدم تقنية "سكالب شور" الليزر لتسخين الخلايا الدهنية دون التأثير على البشرة، حيث يشعر الشخص ببعض الحرارة التي يمكن تحملها، والشعور بالوخز خلال العلاج الذي يستغرق نحو 25 دقيقة. 

ويمكن تخفيف الدهون بنسبة 25 وحتى 50 بالمائة منذ الجلسة الأولى.

وقالت الدكتورة سلوى أبو راشد، أخصائية الأمراض الجلدية في مركز كوزمسيرج (أحد المراكز الأكثر ثقة في جراحات التجميل بالمنطقة): "تُعتبر تقنية "سكالب شور" علاجاً جديداً ومبتكراً لنحت الجسم وإزالة الدهون، وهو حل آمن للقضاء على الدهون في منطقة البطن، والفخذين، وأعلى الذراعين، والحصول على نتائج واضحة خلال فترة من 6 وحتى 12 أسبوعاً".

ويحتاج معظم الأشخاص إلى جلسات علاجية متعددة مع فاصل زمني من ستة إلى ثمانية أسابيع لتحقيق النتائج المرجوة في المنطقة المحددة من الجسم.

ويُنصح الشخص بالحفاظ على نظام غذائي صحي بعد العلاج، وتدليك المنطقة المعالجة برفق.

وتتميز كوزمسيرج بتقديم العلاجات التجميلية المبتكرة عبر 14 عيادة تتوزع في مختلف أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

 


 
 
Skip Navigation Links Skip Navigation Links                                                                       Skip Navigation Links



دنيا الوطن صحيفة ورقية واليكترونية - مصرية - مستقلة - سياسية واجتماعية واقتصادية وثقافية


     
     

دنيا الوطن