دنيا الوطن -محافظ الدقهلية : 109 محضر لمحلات عامة وصناعية وتجارية مخالفة
           HyperLink   HyperLink    HyperLink      .  20 أغسطس, 2019     
 
دنياالوطن
المشرف العام
محمد منشاوي
رئيس التحرير
احمد مهران
رئيس مجلس الادارة  
رانيا صليب
  دنيا الوطن شكري ونظيره الأمريكي يؤكدان استمرار التنسيق الوثيق بين البلدين في مجال محاربة الإرهاب دنياالوطن دنيا الوطن تصريحات الرئيس السيسي حول اهتمام الدولة ببناء الإنسان تتصدر الصحف الكويتية دنياالوطن دنيا الوطن 45 سفينة عبرت المجري الملاحي لقناة السويس دنياالوطن دنيا الوطن رئيس كوريا الجنوبية يدعو الشمال وأمريكا لاغتنام فرصة الحوار لتحقيق السلام ونزع السلاح النووي دنياالوطن دنيا الوطن وزير المالية: اتفاقيات تعاون حول «المساعدات الجمركية المتبادلة» مع أمريكا وأوروبا وبيلاروسيا دنياالوطن دنيا الوطن في رسالته الموجهة لقمة التيكاد : الرئيس السيسي يؤكد أن القمة "منصة هامة " لدعم أفريقيا وتطلعاتها التنموية دنياالوطن دنيا الوطن دنياالوطن  
  Skip Navigation Links  
 




   2019-07-18        محافظات
  محافظ الدقهلية : 109 محضر لمحلات عامة وصناعية وتجارية مخالفة
  ..
 
   
 
 
 
 

أعلن الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، عن تحرير 109 محضراً خلال شهر يونيو الماضي لمحلات عامة تجارية وصناعية لمخالفتها القوانين والقواعد المنظمة والمتعلقة بتوفير اشتراطات الرخص الصادرة لها.

وأوضح محافظ الدقهلية، أن تلك المنشآت قامت بمخالفة أحكام قانون العمل فيما يتعلق بأحكام واشتراطات الرخص الصادرة لها والتى من الواجب توافرها حرصا على حقوق الدولة والعمال واصحاب الاعمال.

وشدد محافظ الدقهلية، على ضرورة استمرار حملات التفتيش على المنشآت المختلفة والتأكد من التزامها بالقوانين والقواعد المنظمة واللوائح المعتمدة خاصة فيما يتعلق باشتراطات الرخص الصادرة لها.

ومن جانبه، أعلن احمد القللى، مدير مديرية القوى العاملة، أنه قامت حملة بالمرور والتفتيش على 564 منشأة وأسفرت عن تحرير عدد من المحاضر، وذلك في نطاق المناطق الست التابعة للمديرية في المنصورة وطلخا والمنزلة والسنبلاوين ودكرنس وميت غمر.

 


 
 
Skip Navigation Links Skip Navigation Links                                                                       Skip Navigation Links



دنيا الوطن صحيفة ورقية واليكترونية - مصرية - مستقلة - سياسية واجتماعية واقتصادية وثقافية


     
     

دنيا الوطن