دنيا الوطن -الجزائر ضيف شرف في معرض القاهرة للكتاب
           HyperLink   HyperLink    HyperLink      .  19 يونيو, 2019     
 
دنياالوطن
المشرف العام
محمد منشاوي
رئيس التحرير
احمد مهران
رئيس مجلس الادارة  
رانيا صليب
  دنيا الوطن الفريق أول محمد زكى يعود إلى القاهرة بعد زيارته لفرنسا دنياالوطن دنيا الوطن الرئيس السيسي يصل إلى بوخارست في بداية زيارته الرسمية لرومانيا دنياالوطن دنيا الوطن الخارجية تستنكر تصريحات المتحدث باسم المفوضية السامية لحقوق الانسان حول وفاة محمد مرسي دنياالوطن دنيا الوطن الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف يتلقى اتصالًا هاتفيًا من اللاعب محمد صلاح دنياالوطن دنيا الوطن اجتماع الدورة 48 للجنة التنسيق العليا للعمل العربي المشترك دنياالوطن دنيا الوطن دنياالوطن دنيا الوطن دنياالوطن  
  Skip Navigation Links  
 




   2018-01-27        فن و ثقافة
  الجزائر ضيف شرف في معرض القاهرة للكتاب
  ..
 
   
 
 
 
 

انطلقت الدورة التاسعة والأربعون لمعرض القاهرةالدولي للكتاب رسميا بمشاركة 849 دار نشر من 27 دولة.

ويبدأ المعرض في استقبال الزائرين بأرض المعارضفي مدنية نصر اعتبارا من صباح السبت بالتزامن من انطلاق البرنامج الثقافي والأنشطةالفنية لدورة هذا العام.

وتقام الدورة التاسعة والأربعون تحت شعار (القوىالناعمة.. كيف؟) في إشارة إلى الدور المنوط بالثقافة والفنون والإعلام في تدعيم جسورالتواصل بين الشعوب والدول.

 

وقالت إيناس عبد الدايم "هذه هي المرحلةالتي نحتاج فيها إلى تنشيط القوى الناعمة في ظل كل ما يجري حولنا بالعالم، نحتاج إلىالتشبث بالثقافة والفنون وتفعيل دور المرأة للمضي قدما بسلام".

ومن بين الأنشطة المقامة تحت شعار المعرض سلسلةمن الندوات منها (القوى الناعمة المصرية.. استعادة الدور المفقود) و(السينما المصريةأحد مصادر القوة الناعمة) و(كرة القدم والقوى الناعمة) و(الثورة الرقمية وتحولات القوىالناعمة) و(الإعلام المصري والقوى الناعمة).

وتحل الجزائر ضيف شرف المعرض في دورته التاسعةوالأربعين بعد أن حلت مصر ضيف شرف على الصالون الدولي للكتاب بالجزائر في دورته الحاديةوالعشرين عام 2016.

ويستمر المعرض حتى العاشر من فبراير شباط القادم.

 


 
 
Skip Navigation Links Skip Navigation Links                                                                       Skip Navigation Links



دنيا الوطن صحيفة ورقية واليكترونية - مصرية - مستقلة - سياسية واجتماعية واقتصادية وثقافية


     
     

دنيا الوطن