دنيا الوطن -مروة حسين
           HyperLink   HyperLink    HyperLink      .  20 أغسطس, 2019     
 
دنياالوطن
المشرف العام
محمد منشاوي
رئيس التحرير
احمد مهران
رئيس مجلس الادارة  
رانيا صليب
  دنيا الوطن شكري ونظيره الأمريكي يؤكدان استمرار التنسيق الوثيق بين البلدين في مجال محاربة الإرهاب دنياالوطن دنيا الوطن تصريحات الرئيس السيسي حول اهتمام الدولة ببناء الإنسان تتصدر الصحف الكويتية دنياالوطن دنيا الوطن 45 سفينة عبرت المجري الملاحي لقناة السويس دنياالوطن دنيا الوطن رئيس كوريا الجنوبية يدعو الشمال وأمريكا لاغتنام فرصة الحوار لتحقيق السلام ونزع السلاح النووي دنياالوطن دنيا الوطن وزير المالية: اتفاقيات تعاون حول «المساعدات الجمركية المتبادلة» مع أمريكا وأوروبا وبيلاروسيا دنياالوطن دنيا الوطن في رسالته الموجهة لقمة التيكاد : الرئيس السيسي يؤكد أن القمة "منصة هامة " لدعم أفريقيا وتطلعاتها التنموية دنياالوطن دنيا الوطن دنياالوطن  
  Skip Navigation Links  
 


        
  مناخ تشاؤمي يسود الفيس بوك ..
  HyperLink
مروة حسين
 


 
 
 

يلاحظ على الكثيرين وجود حالات اكتئاب من خلال صورهم وعباراتهم المحزنةللغاية، وبالأخصالشباب الصغار الذين لا يتجاوزن سن العشرين، فهم يعيشون سن اكبر من سنهم وحياه غيرحياتهم الحقيقة من خلال الفيس البوك ، حتى يتعرضون لحالات الاكتئاب الشديدة الملحوظة.

 مما أدى بعضهم للانتحار دونسبب لهذا الحزن وكأن الفيس البوك اصبح لعنه !

  ليس بالأحرىالشباب الصغار، بل ربات البيوت اللاتي يوضحن من خلال الفيس بوك  كم هن مظلومات كونهن لا يشعرن بأي تقدير سواء منازواجهن او من اقاربهن، فتنهدم الحياه الزوجية وتصبح هذه الحالة التشاؤمية الحزينةثاني اكبر سبب لازدياد حالات الطلاق.

 بينما كان الانترنت او شبكاتالتواصل الاجتماعي الهدف منه المزيد من المعلومات والمعرفة والتواصل، لكن ما نراهاليوم هو العكس تماما، حتى اصبح الفيس بوك هو الشيء الوحيد الذى يدعوك الي الحزنوالاسي والمرض من خلال عبارات مختاره بعنايه حتى تمس وجع ما في قلبك او فيديو مالشعوب مسلمه تعذب او حالات ضرب او اغتصاب لأطفال وغيره من التشاؤم والحزنوالاكتئاب علي الفيس بوك.

  والسؤالهنا، هل هذا الشيء الذي من خلاله تركنا بيوتناوذوينا وأبنائنا من أجله؟ هل هذا "الفيس بوك" ساعدنا علي معرفه شيئا ماام ساعدنا علي جهل أكثر ؟؟ وما هو الشيء الذى يجذبنا إليه سوى الضحك علي أي شيءتافه وحسب  ! لابد أننسأل أنفسنا هذه الأسئلة فمن المعروف ان الشعب المصري ذو عقليه ممتازة ويفكر فيالشيء مرارا قبل تنفيذه .

حفظنا الله من المناخ الخريفي للفيس بوك هذا.

 




 
 
 
Skip Navigation Links Skip Navigation Links                                                                       Skip Navigation Links



دنيا الوطن صحيفة ورقية واليكترونية - مصرية - مستقلة - سياسية واجتماعية واقتصادية وثقافية


     
     

دنيا الوطن